الكرة الذهبية 2021 .. ميسي يتوّج بجائزة فرانس فوتبول حسب التّسريبات

تتوجّه الأنظار هذا الإثنين إلى مسرح « شاتلي » في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التّعرف على صاحب الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة « فرانس فوتبول » كلّ سنة. 

 المنافسة كانت هذه السنة شرسة بين ميسي، بن زيمة وليفاندوفسكي حسب آخر التسريبات التي سبقت الإعلان عن إسم أفضل لاعب لسنة 2021، حيث كشفت بعض المواقع الفرنسية عن  اسم المتوّج بجائزة الكرة الذهبية، والأمر يتعلق بالأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفة أن بن زيمة حلّ ثانيا وليفاندوفسكي ثالثا.

 تسريبات زاد من مصداقيتها الصحفي الإسباني الشهير بيدريرول في برنامجه « الشيرينغيتو » عندما أكد سهرة السبت أن ميسي سيتوج بالكرة الذهبية للمرّة السابعة في مسيرته متفوقا على الفرنسي كريم بن زيمة والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

  وحسب التسريبات دائما فإن ميسي نال أغلبية الأصوات نظير تألقه الموسم الماضي مع منتخب الأرجنتين وقيادته إلى التتويج ب « كوبا أمريكا » بعد غياب لسنوات طويلة عن منصّات التتويج.

 وفي ظلّ كلّ ما يقال عن تلقّي ميسي التهاني مسبقا من طرف مقربيه، يبقى على عشاق الساحرة المستديرة الإنتظار إلى غاية سهرة الإثنين للتعرف على إسم أفضل لاعب في العالم لسنة 2021 إن كان ميسي المتألق مع الأرجنتين أم ليفاندوفسكي التي أتى على الأخضر واليابس مع ناديه بايرن ميونيخ أم بن زيمة المتربّع على عرش هدافي ريال مدريد.