الأحد : 02-10-2022

قريبا.. «توم هانكس» في مسلسل «1883»

سيظهر النجم العالمي توم هانكس خلال الحلقة الثانية من مسلسل «1883» الذي سيبدأ عرضه في 19 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وسيؤدي هانكس دور الجنرال ميد، في مشهد مع جيمس داتون، الذي يجسد دوره تيم ماكغرو، بعد معركة أنتيتام الوحشية في الحرب الأهلية التي أسفرت عن مقتل عشرات الآلاف من الجنود من كلا الجانبين، حيث يصفها المؤرخون بأنها الأكثر دموية في التاريخ الأمريكي.

وقال تايلور شيريدان، كاتب السيناريو، إنه بالإضافة إلى توم هانكس، سيكون هناك العديد من النجوم ضيوف الشرف المميزين الذين سيظهرون لأول مرة في المسلسل المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل «1883» تنتجه شركة باراماونت بلس، وهو مشتق من دراما Yellowstone، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بإشادة من النقاد، ويتناول الأصول المتواضعة لعشيرة داتون، متتبعًا رحلتها في القرن التاسع عشر من تكساس إلى مونتانا، وصراعاتها المستمرة مع المحميات الأصلية القريبة.

ويعتبر ظهور توم هانكس علامة بارزة للمسلسل القادم، لا سيما بالنظر إلى الحضور التليفزيوني الخاص له، الذي يتجلى عادةً في شكل لقطات قصيرة أو تعليقات صوتية.

ويبدو أن التقييم الإيجابي للمسلسل قد شجع شركة باراماونت على منح تايلور شيريدان الميزانية والقدرة على توظيف مواهب رفيعة المستوى، بالإضافة إلى توسيع عالم سلسلته المستمرة الشهيرة.

ومع ظهور توم هانكس في مسلسل «1883»، يتوقع الكثيرون نجاحًا مميزًا للعرض، لا سيما من خلال تقديم الجانب الآخر من الصراع، ومن المقرر عرض المسلسل لأول مرة في بث خاص بالتزامن مع حلقة جديدة من “Yellowstone” في 19 ديسمبر.