«جورج كلوني» يرفض مبلغا هائلا مقابل يوم واحد من العمل.. لماذا؟

كشف النجم الأمريكي جورج كلوني، أنه رفض ـ بعد أن استشار زوجته وهي محامية دولية ـ عرضا مغريا من إحدى شركات الطيران مقابل يوم عمل واحد فقط، بسبب “قناعاته”.

وقال كلوني في مقابلة مع صحيفة «غارديان» البريطانية إنه رفض مبلغ 35 مليون دولار مقابل ظهوره في إعلان للشركة التي لم يذكر اسمها.

ودون أن يقدم تفاصيل أكثر، قال إن الشركة مرتبطة ببلد رغم أنه حليف للولايات المتحدة، إلا أنه “محل شك” أحيانا، لذلك قرر بعد التشاور مع زوجته، محامية حقوق الإنسان، أمل كلوني، رفض العرض لأنه يتعارض مع “قناعاته”.

ويشتهر كلوني بنشاطه في مكافحة الفساد، ومن أجل ذلك أطلق منظمة «ذي سينتري» في عام 2015 وهي تضم خبراء ماليين ومحامين وشرطيين سابقين وصحافيي استقصاء.

وجه انتقادا لـ«أليك بالدوين»

ومن جانب آخر، انتقد كلوني، مؤخرًا، إطلاق النار من قبل النجم أليك بالدوين على المصورة السينمائية في فيلم «راست» ووصفه بأنه مثير للغضب ومجنون، وأصر على أن النجم وطاقمه يتجاهلون قواعد السلامة المعمول بها منذ عقود والمستخدمة في كل مجموعة أخرى.

وقال نجم هوليوود إن وفاة المصورة السينمائية هالينا هتشينز البالغة من العمر 42 عامًا كانت نتيجة “الكثير من الأخطاء الغبية”، بحسب ما ذكرت صحيفة “NewYork Post” الأمريكية، وأضاف: “ربما لم يستخدموا هذا السلاح حتى للقيام بالتدريبات على التصويب، لكن كان لديهم ذخيرة حية، كل هذا الذي رأيناه مثير للغضب والجنون”.