دوري أبطال أوروبا..القرعة تعاد وصدام كبير بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 بعد الخطأ الذي وقع خلال عملية القرعة التي أجريت في الصبيحة، أعيدت قرعة الدور ثمن النهائي من رابطة الأبطال الأوروبية عصرا بزوريخ السويسرية وأسفرت عن صدامات جيجدة، يتقدمها صدام باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريال مدريد الفرنسي، وهو الصدام الذي سيكون فيه ميسي على موعد من جديد وملاقاة « الميرنغي »، مثلما ستكون القمة خاصة بالنسبة لصخرة دفاع ريال مدريد سابقا سيرجيو راموس الذي سيجد نفسه في وضعية غريبة عندما يلاقي الريال بألوان « البي آس جي ».

الصّدام الثاني الكبير في القرعة يجمع أتلتيكو مدريد بمانشستر يونايتد.

هذا وكانت القرعة سهلة لبايرن ميونيخ الذي سيواجه سالزبورغ، نفس الشيئ بالنسبة لمانشستر سيتي أمام سبورتينغ لشبونة.

 فيما كانت القرعة متوازنة ومتكافئة في بعض الشيئ في المباريات الأخرى حيث سيلاقي بنفيكا نادي أجاكس أمستردام.  ويلاقي تشيلسي نادي ليل وفياريال يواجه جوفنتوس وإنتر ميلان يلاقي ليفربول. 

ومن المقرّر إقامة مباريات جولة الذهاب، أيام 15، 16، 22 و23 فيفري  2022، فيما ستقام مواجهات الإياب أيام 8، 9، 15 و16 مارس من العام المقبل.

ويعود قرار إعادة القرعة من جديد إلى الخطأً المرتكب بوضع مانشستر يونايتد ضمن الاحتمالات الخاصة بمنافس فياريال، في الدور ثمن النهائي، وهو ما لا تسمح به اللوائح.

وكان الروسي أندريه أرشافين، مهاجم آرسنال السابق قد سحب الكرة الخاصة بمانشستر يونايتد، ليصبح الأخير في مواجهة الفريق الإسباني، ليضطر النجم الروسي لإعادة السحب مرة أخرى، ويخرج هذه المرة اسم مانشستر سيتي، وهو ما لا تسمح به القوانين.

 وإليكم البرنامج كالآتي:

سالزبورغ – بايرن ميونيخ

سبورتينغ لشبونة – مانشستر سيتي

بنفيكا – أجاكس أمستردام

تشيلسي – ليل

أتلتيكو مدريد – مانشسر يونايتد

فياريال – جوفنتوس

إنتر ميلان – ليفربول

باريس سان جيرمان – ريال مدريد