في 16 ديسمبر المقبل.. طرح الجزء الجديد من فيلم “أفاتار” بالصين

أعلنت شركة 21st Century Studios، اليوم الأربعاء، على حسابها الرسمي بموقع ويبو، أن الجزء الجديد من فيلم “أفاتار” سيُطرح في دور السينما الصينية في 16 ديسمبر المقبل في نفس توقيت عرضه في أميركا.

وفيلم Avatar: The Way Of Water  (أفاتار: طريق الماء) للمخرج جيمس كاميرون، هو أحد الأفلام الأجنبية القليلة التي دخلت السوق الصينية في الأشهر الأخيرة، إلى جانب أفلام أخرى من بينها أحدث نسخة من سلسلة Minions.

ويتصدر الجزء الأول من فيلم Avatar قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في تاريخ السينما الأميركية، إذ حقق في شباك التذاكر حول العالم 2.92 مليار دولار، منذ طرحه في ديسمبر 2009.

 

وكشفت شركة “ديزني” عن المشاهد الأولى للجزء الثاني من فيلم “أفاتار” في أبريل الماضي، خلال ملتقى “سينما كون”، فيما اعتبر المخرج جيمس كاميرون وقتها  أنّ العمل الجديد “سيتخطى حدود ما تستطيع السينما تقديمه”.

ومن المفترض أن يتبع الجزء الجديد ثلاثة أجزاء أخرى من هذه السلسلة، وسيشكل كل عمل فيلماً مستقلاً عن الأجزاء الأخرى مع حبكة خاصة به.

وقال المنتج جون لانداو في ملتقى “سيما كون”، في أبريل، إنّ الأجزاء الأربعة لن تكون ضمن قصة سردية واحدة لكنّها ستمثل مع بعضها سلسلة كبيرة الأهمية.