الخميس : 06-10-2022

كأس العرب 2021..أشبال بوقرة يركّزون على الإسترجاع قبيل موقعة مصر

إستأنف المنتخب الجزائري مساء الأحد التدريبات بعد الفوز الذي أحرزه على حساب لبنان السبت، والذي أهّله إلى الدور ربع النهائي من منافسة كأس العرب.

الحصة التدرييية جرت على أحد ملاعب الدوحة، وركّز من خلالها المدرب مجيد بوقرة على الإسترجاع بما أن المنتخب مقبل على مباراة مهمة هذا الثلاثاء أمام المنتخب المصري.

وقسّم المدرب الجزائري تعداده إلى مجموعات، مجموعة تضم اللاعبين الذين خاضوا مباراة لبنان وأشرف عليها المحضر البدني ريمي الذي ركّز على الإسترجاع بعد الإرهاق الذي نال منهم.

فيما أشرف المدرب المساعد جمال مصباح على المجموعة الثانية التي ضمت اللاعبين الذين تم إعفاؤهم من مباراة لبنان، حيث ركّز معهم على الجانب التكتيكي.

فيما أشرف بن حمو على تدريب حراس المرمى، واكتفى الثنائي بن دبكة وسوداني بالركض حول الملعب.

المدرب بوقرة ركز أيضا خلال الحصة على إسداء لاعبيه بالنصائح لتفادي تكرار الأخطاء المرتكبة في مباراة لبنان التي عانوا فيها من أجل إيجاد الثغرة.

وبخصوص برنامج الإثنين برمج بوقرة حصة “فيديو” في الصبيحة سيعاين فيها هو وأشباله مباراة لبنان، وحصة أخرى في المساء يعاينون فيها المنتخب المصري للوقوف على نقاط قوته وضعفه قبيل ملاقاته، على أن يجروا آخر حصة تدريبية أخيرة سيضبط من خلالها المدرب الجزائري الخطة التي سينتهجها والتشكيلة المثلى التي سيقحمها يوم المباراة.

علما أن المباراة بين مصر والجزائر ستحدد من سيتأهل في الريادة ومن سيكون في الصف الثاني.