الأحد : 02-10-2022

كأس العرب 2021..الجزائر تتحدّى قطر لبلوغ نهائي “المونديال” العربي

أنظار وقلوب ملايين الجزائرين والعرب ستكون مشدودة مرة أخرى سهرة الأربعاء نحو ملعب “الثمامة” المونديالي الذي سيكون مسرحا لنصف نهائي المونديال العربي بين المنتخب الوطني ومنتخب البلد المضيف قطر بداية من الساعة الثامنة ليلا.

“الخضر” وبعد إقصائهم المغرب من ربع النهائي سيضعون نصب أعينهم هذه المرة هدفا آخر، وهو تجاوز البلد المنظم وبلوغ نهائي المونديال العربي، مهمة حتى وإن كانت تبدو على الورق صعبة على “المحاربين” بالنظر إلى عدّة عوامل أهمها الإرهاق بعد معركة كروية دامت 120 دقيقة أمام المغرب، وأيضا استفادة المنتخب “العنابي” من يوم راحة إضافي، يضاف إليها عاملي الأرض والجمهور.

زملاء صخرة الدفاع توغاي عازمون على وضع كل الحسابات جانبا والتركيز فقط على مهتهم فوق الميدان  ومواصلة المغامرة العربية إلى غاية المشهد الختامي، بما أن هدفهم الأسمى الذي وضعوه نصب أعينهم منذ البداية هو تزيين خزائن الجزائر بالتاج العربي المفقود

و ستكون كل الخيارات بيد الناخب الجزائري مجيد بوقرة بعد تعافي “المايسترو” يوسف بلايلي الذي سيكون جاهزا للقمة ،بالإضافة إلى عودة رأس الحربة بغداد بونجاح الذي سيقود هجوم “الخضر” وسيتولى مهمة دك الحصون القطرية التي يعرف السفاح طريق شباكها جيدا .

علما أن الجماهير الجزائرية استفادت من 3000 آلاف تذكرة فقط بسبب إقتناء الأشقاء القطريين كل التذاكر فوق تأهل منتخب بلادهم أمام الإمارات.