كأس العرب 2021..”الخضر” يستأنفون التدريبات تحضيرا للنهائي أمام تونس

إستأنف المنتخب الجزائري التدريبات مساء يوم الخميس تحضيرا للمباراة النهائية التي تنتظره في كأس العرب السبت أمام المنتخب التونسي.

وكان المنتخب الجزائري قد خاض مباراة قوية في الدور نصف النهائي سهرة الأربعاء، فاز فيها على منتخب البلد المنظم قطر بنتيجة 2-1 تداول على تسجيلهما كل من بن العمري وبلايلي من ركلة جزاء.

حصة الإستئناف كانت إسترخائية بالنسبة للاعبين الذي شاركوا في التعداد الأساسي أمام قطر، حيث اكتفوا ببعض التمارين الخفيفة لاسترجاع لياقتهم، فيما خاض البدلاء ومن لم يشاركوا حصة كاملة خضعوا فيها للعمل التقني والفني.

وعرفت الحصة الإسترخائية مشاركة رأس الحربة بغداد بونجاح الذي لم يكمل مباراة قطر بسبب بعض الآلام التي شعر بها على مستوى الفخذ، حيث خضع للفحوص التي أثبتت أنه لا يعاني من أي شيئ.

وشارك أيضا أفضل لاعب جزائري حتى الآن يوسف بلايلي بشكل عادي وبمعنويات مرتفعة رغم اتخاذ ناديه قطر القطري فسخ عقده رسميا مساء الخميس لأسباب قيل أنها تعود لعدم اتفاق الطرفين حول التجديد، وتؤكد مصادر موثوقة مقربة من اللاعب أنه يمتلك عرضين من أوروبا وعرضا من الخليج وسيفصل في وجهته مباشرة بعد كأس العرب، هذا وكان عبد الحفيظ بلايلي والد اللاعب يوسف قد أدلى بتصريحات صحفية لوسائل الإعلام الجزائرية قال فيها:” فسخنا اليوم عقد يوسف مع إدارة قطر بالتراضي، وهو الآن حرّ من أي التزام، وبإمكانه دراسة كل العروض التي وصلته من أوروبا والخليج، وبعد تفرغه من كأس العرب سيختار العرض الأنسب”

وستجري الجزائر آخر حصة تدريبية مساء الجمعة سيضبط من خلالها المدرب بوقرة كافة أموره التكتيكية قبيل مباراة الحسم التي تنتظر أشباله سهرة السبت أمام تونس لتحديد المتوج بكأس العرب.