الخميس : 06-10-2022

كأس العرب 2021..المدرب الجزائري بوقرة: «الجزائر مرشّحة والكلّ ينتظرها»

  نشّط المدرب الجزائري مجيد بوقرة وقائد المنتخب الحارس رايس وهاب مبولحي ، مؤتمرا صحفيا صباح الثلاثاء بقاعة أسباير بالدوحة عشية مباراة « الخضر » الأولى ضد السودان غدا الأربعاء بملعب أحمد بن علي.

مجيد بوقرة وفي ردّه على أسئلة الصحفيين الذين رشّحوا المنتخب الجزائري للتتويج بلقب بطولة كأس العرب، ردّ قائلا: « منذ فترة والمنتخب الجزائري منتظر في كل مكان وهذا طبيعي بالنظر إلى النتائج التي سجلها من قبل. الجميع يرشّحنا غير أننا لا ندخل في مثل هذه الحسابات، لأننا سنلعب الدورة مباراة بمباراة، الآن لدينا داربي أمام السودان حضّرنا له وسنلعب من أجل الفوز به، وبعدها سنحضر للقاء الثاني وثم الثالث، وأتوقع أن تكون المهمة صعبة في كلّ المباريات أمام منتخبات قوية استحقت التواجد في قطر »

ليواصل: “لدينا الخبرة في هذا النوع من المنافسات، لاعبونا عاشوا مثل هذه التحديات من قبل ، وهم يملكون حافزا كبيرا لإظهار مواهبهم وروحهم التنافسية”.

الناخب الجزائري كان مرفوقا في الندوة بالقائد رايس وهاب مبولحي 

الذي قال أن المنتخب سيلعب من أجل الظفر بنقاط أول لقاء قائلا: « المباراة الأولى مهمّة للحصول على النقاط الثلاث واكتساب الثقة فيما تبقى من مشوار » .

ليضيف:« هذه العناصر متحمّسة للغاية، ولديها الكثير من الموهبة ونحن هناك لدعم هؤلاء الشبان لرفع راية الوطن عاليا »

وحول ما إذا كان يشعر بضغط خاص، قال حارس مرمى المنتخب الوطني الجزائري ، الذي ساهم في تتويج الجزائر بكأس إفريقيا في مصر : « ليس لدي أيّ ضغط ، إنها  إنها مباراة رسمية، وأنا مطالب بالقيام بكل ما هو ممكن لإسعاد شعبنا. ”