الأحد : 02-10-2022

كأس العرب 2021..بوقرة: « حذّرت أشبالي من قوة لبنان والحمد للّه أننا فزنا »

ثمّن مدرب المنتخب الجزائري الفوز الذي حققه أشباله على حساب منتخب لبنان بثنائية نظيفة، وأكد أن الفوز أهم من المردود الذي لم يكن نفسه الذي قدمه زملاء براهيمي في اللقآد الأول أمام منتخب السودان.

وإعترف المدرب الجزائري في الندوة الصحفية بقوة الخصم قائلا:” لقد حذّرت اللاعبين قبيل اللقاء من المنتخب اللبناني، وقلت لهم سوف نواجه منتخبا قويا لا سيما في خطه الخلفي، وطالبتهم باستغلال الفرص التي تتاح لهم بغية فكّ الشفرة مبكرا وتفادي الصعوبات التي قد يواجهونها في أي لحظة، وفعلا عجزنا عن التسجيل المبكر وازداد الخصم ثقة وصعب من مهمتنا كثيرا، ولحسن الحظ أننا وجدنا الثغرة وفزنا بنقاط ثمينة.”

بوقرة انتقد مجددا نظام المنافسة بلعب مباراة كل يومين وقال أن هذا الأمر جعله يحدث تغييرات كثيرة في مباراة لبنان حتى يسمح لبعض اللاعبين بالإسترجاع قبيل مباراة مصر الأخيرة.

وبخصوص حالة النشيط يوسف بلايلي وصاحب ركلة الجراء التي جاء على إثرها الهدف الأول طمأن بوقرة عشاق المنتخب بأنه بخير ولا يعاني من أيّ إصابة.

وعن مباراة مصر الأخيرة اختتم بوقرة ندوته الصحفية قائلا:”سواء مصر أو منتخب آخر نحن نلعب هذه الدورة مباراة بمباراة وسنخوض نهائيا في كل مباراة حتى نبلغ أهدافنا المسطرة.”