الأثنين : 03-10-2022

كأس العرب 2021..بوقرة: « خفنا كثيرا على بونجاح ومرحبا بالمغرب »

بدا مدرب المنتخب الوطني الجزائري مجيد بوقرة راضيا على المستوى الذي ظهر به أشباله أمام منتخب مصر لحساب لجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

بوقرة قال أن منتخبه خاض واحدة من أكبر مباريات الدورة أمام منتخب مصري قوي ومتماسك يمتلك لاعبين موهوبين وشخصية قوية. مضيفا: « كل منتخب كان له شوط في هذه القمة، سيطرنا في المرحلة الأولى وسجلنا وأنهيناها متفوقين، وفي الشوط الثاني عاد المصريون بقوة وعدلوا النتيجة، ورغم أن نتيجة المباراة كانت منطقية إلا أن التحكيم صراحة كان خارج الإطار بدليل البطاقات الكثيرة التي وزعها للاعبينا وطرده للاعبنا تيطراوي رغم أن اللقطات أثبتت أنه لا يستحق الطرد »

ليواصل بوقرة حديثه عقب نهاية المباراة: « قانون اللعب النظيف جعلنا نخسر الريادة. وساهم في ذلك قرارات الحكم ، لكننا صراحة لسنا مكترثين لذلك لأننا لم نخسر المباراة وأنا فخور بما قدمه أشبالي طيلة فتراتها »

بعدها عرج بوقرة للحديث عن حالة بونجاح وما جرى معه بالضبط: «  خروج بونجاح أثر كثيرا علينا، لا سيما وأن إصابته على مستوي الرأس كانت تبدو خطيرة. حيث فقد الذاكرة إثر اصطدام الحارس الشناوي به،  ولم يعد يتذكر شيئا ما بين الشوطين، ما إضطرنا إلى استبداله. ما حدث له أثر في المجموعة كثيرا لأننا خفنا عليه »

وبخصوص مباراة المغرب ختم بوقرة : « مرحبا بالمغرب. مباراة قوية أخرى تنتظرنا الآن، وعلينا أن نحضر لها بشكل جيّد، والبداية بالعمل على الإسترجاع بعد المجهودات التي بذلها اللاعبون أمام مصر، ثم يأتي الدور على الجانبين الفني والتكتيكي »