الخميس : 06-10-2022

كأس العرب 2021..«مدرب الجزائر»: « راض على أشبالي وبونجاح كان في يومه »

   بدا مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة سعيدا بالفوز الكبير الذي أحرزه أشباله على حساب منتخب السودان برباعية نظيفة الأربعاء. « الماجيك » وخلال الندوة الصحفية التي نشطها مباشرة بعد المباراة أثنى على لاعبيه قائلا: « راض على أداء أشبالي، وبونجاح كان في الموعد اليوم وقام بكل شيء. أداؤنا في  الشوطا الأول كان رائعا غير أنّنا تراجعنا في الشوط الثاني وارتكبنا بعض الأخطاء التي لا تغتفر من بينها ركلة الجزاء التي والحمد لله لم يسجلها الخصم »

ليواصل : « ضيق الوقت في هذه الدورة ولعب مباراة كلّ يومين دفعني إلى القيام بالتغييرات المتاحة كلها خلال المرحلة الثانية. عدوّنا في هذه الدورة هو التعب لذلك أريد أن يسترجع اللاعبون قبيل مباراة الجولة الثانية أمام لبنان »

وحول الأسباب التي جعلته لا يقحم المهاجم يوسف بلايلي أجاب بوقرة قائلا: « لم أرد المغامرة ببلايلي حتى لا تتفاقم الإصابة الخفيفة التي يعاني منها، سيكون جاهزا للقاء لبنان لكني أرفض أن أغامر باللاعبين المصابين قبيل نهائيات كأس إفريقيا التي تنتظر منتخبنا الأول في الكامرون، لذلك سأتعامل بحذر مع المجموعة »

في الأخير طالب بوقرة أشباله بنسيان مباراة السودان والتفكير في الإسترجاع والتحضير للقاء لبنان المقبل، مبديا إعجابه بمستوى الدورة، ومحذرا لاعبيه من الإستهانة بالمنافسين.