كأس العرب 2021 .. كيروش:« أشكر اللاعبين على الروح القتالية وكرة القدم هي التي انتصرت أمام الجزائر”

أعرب مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش عن سعادته بالمجهودات التي بذلها أشباله من أجل تصدر مجموعتهم الرابعة في بطولة كأس العرب عقب تعادلهم أمام منتخب الجزائر سهرة الثلاثاء.

البرتغالي إستهل الندوة الصحفية عقب المباراة بتهنئة اللاعبين على المستوى الكبير الذي ظهروا به والروح القتالية التي تحلوا بها طيلة التسعين دقيقة. كما هنأ كيروش المدرب الجزائري مجيد بوقرة على المستوى الرائع الذي ظهر به لاعبوه. مضيفا: «  الجزائر لديها منتخب قوي أتمنى له التوفيق مستقبلا، وأعتقد أن من حضر المباراة في المدرجات يكون قد استمتع بما قدمه اللاعبون من الجهتين »

بعدها عاد كيروش لتحليل المباراة قائلا:  « واجهنا ظروفا صعبة في اللقاء، جيث تعرض كل من حجازي وأيمن أشرف للإصابة. واضطررت لإجراء تغييرات إضطرارية بإقحام مصطفى فتحي وأحمد ياسين الذان أشكرهما على ما قدماه عقب دخولهما، تلقينا هدفا صعب من مهمتنا كثيرا، قبل أن نرتب أمورنا ما بين الشوطين، لندخل الشوط الثاني بكل قوة ما مكننا من تعديل النتيجة والشكر للاعبينا الذين قاتلوا إلى آخر دقيقة »

 وحول فوز مصر بالريادة بفضل اللّعب النظيف أضاف كيروش: « أعتقد أنّ من فاز اليوم هي الروح الرياضية بين اللاعبين فوق الميدان والجماهير في المدرجات. فهنيئا للجميع  وهنيئا لكل من استمتع بهذه المباراة »

وبخصوص مباراة الدور ربع النهائي التي ستجمع منتخب مصر بنظيره الأردني قال كيروش: « علينا الفوز بها لبلوغ الأدوار المقبلة. هدفنا بلوغ أبعد دور في هذه الدورة وسنواصل بكل عزيمة من أجل تحقيق أهدافنا »