كأس العرب 2021..بعثة المنتخب الجزائري تصل قطر

حلّت بعثة المنتخب الوطني الجزائري المحلي صبيحة السبت بالدوحة القطرية تحسّبا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام بقطر. بعثة الجزائر شدّت الرّحال في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة عبر رحلة خاصة ضمّت المسؤولين، الطاقم الفني بقيادة المدرب مجيد بوقرة بالإضافة إلى اللاعبين الذين ينشطون في الدوري الجزائري المحلي.

هذا وكانت وجهة البعثة في بادئ الأمر نحو تونس أين تم إصطحاب كلّ اللاعبين الذين ينشطون في الدوري التونسي، قبل التوجه مباشرة نحو الدوحة أين كان اللاعبون الذين ينشطون في الدوريين القطري والسعودي قد التحقوا مسبقا بمعسكر « الخضر ».

وكان المدرب مجيد بوقرة قد إستدعى في آخر لحظة قبيل السفر وسط ميدان نادي بارادو ياسين تيطراوي لتعويض مهدي عبيد الذي تعرض للإصابة وتعذر عليه التواجد في بطولة كأس العرب.

علما أن الجزائر ستخوض أول مباراة لها الأربعاء 1 ديسمبر أمام المنتخب السوداني، لتواجه في الجولة الثانية منتخب لبنان يوم السبت 4 ديسمبر، على أن تلاقي في آخر جولة من دور المجموعات منتخب مصر يوم الثلاثاء 7 ديسمبر.

هذا وسيعرف معسكر المنتخب الجزائري التحاق الناخب الوطني جمال بلماضي للوقوف على مستوى لاعبي المنتخب الأول الذين تم استدعاؤهم مع المنتخب المحلي في صورة بونجاح، بلايلي وبلعمري، ولإسداء المدرب الشاب مجيد بوقرة بنصائحه أيضا.