ليونيل ميسي: كأس العالم 2022 ستكون الأخيرة بالنسبة لي

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الخميس، أن كأس العالم FIFA قطر 2022™ ستكون آخر كأس عالم يشارك فيها.

أجرى النجم الأرجنتيني حوار مع قناة “+ Star”، وأوضح أن المونديال القادم سيكون هو الأخير “بكل تأكيد” في مسيرة البرغوث الدولية.

بين الحماس والقلق

عن كأس العالم، قال ليونيل: “أنا أعد العد التنازلي لأيام كأس العالم، هناك القليل من القلق والتوتر في نفس الوقت، أريد أن يكون الآن والأعصاب التي نحن فيها هناك بالفعل”.

وواصل: “إنها الأخيرة، كيف ستذهب؟ لا نرى الوقت الذي سيأتي، ومن ناحية أخرى هناك الهراء المتمثل في الرغبة في أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لنا”.

وتابع: “لا أعرف ما إذا كنا أفضل المرشحين، لكن الأرجنتين نفسها مرشحة دائما بسبب التاريخ، بسبب ما تعنيه. المزيد الآن في لحظة وصولنا، لكن يبدو لي أننا لسنا أفضل المرشحين، هناك فرق أخرى فوقنا اليوم، لكننا قريبون جدا”.

وعندما سئل عما إذا كانت ستكون نهائيات كأس العالم القادمة هي الأخيرة بالنسبة له، أجاب: “نعم بالتأكيد”.

مونديال 2014

تحدث ميسي عن خسارة منتخب بلاده في كأس العالم 2014 بالنهائي أمام ألمانيا، حيث أوضح البرغوث أن فريقه كان يستحق الفوز والحصول على اللقب.

واختتم: “كان لدينا مجموعة رائعة، بعد كوبا أمريكا 2011 في الأرجنتين، ظهرنا بشكل سيئ في التصفيات، إذا خسرنا أمام كولومبيا هناك، فسيكون كل شيء معقدا بالنسبة لنا، لكننا فزنا ومنذ ذلك الحين لم نخسر، المجموعة أصبحت أقوى، وجعلتنا أكثر اتحادا ولم نتوقف حتى المباراة النهائية، كنا نستحق الفوز بها، أعتقد ذلك”.

يذكر أن مونديال قطر 2022 هو 5 كأس عالم يشارك فيها صاحب السبع كرات ذهبية، ويطمح لاعب برشلونة السابق في تحقيق المجد هذه المرة بعد وصوله للنهائي في دورة 2014, وتحقيق لقب كوبا أميركا الصيف الماضي.

وبعد وصول المنتحب الأرجنتيني لرقم المنتخب الجزائري (35 مباراة دون هزيمة)، يهدف رفقاء ليونيل ميسي لكسر رقم المنتخب الإيطالي القياسي بـ 38 مباراة دون تذوق طعم الهزيمة.