الخميس : 06-10-2022

الأيام نيوز مشروع إعلامي مستقل يسعى إلى الاستفادة من فسحة ورحابة الفضاء الإلكتروني من أجل تقديم محتوى متنوع ـ بروح من المهنية ـ بعيدا عن ذهنية الشعبوية ونزعة التخندق الإيديولوجي وكل أشكال الاستقطاب السياسي أو الثقافي.

يعتمد مشروع «الأيام نيوز» على فريق من الصحافيين والكتّاب الحريصين على الرفع من مستوى تناول ومعالجة وصياغة الأخبار بما يسمح بالوصول إلى جمهور القرّاء باللغة العربية ـ في كل مكان ـ من زاوية التنوير والعقلانية والإثراء الإيجابي، وليس بتصدير الوهم واستغلال الخطابات الحامية المنفعلة والاستثمار في اليأس.

فريق «الأيام نيوز» ـ المتكوِّن بالأساس من شباب مؤمن بمبادئ الحرية والشفافية ومنفتح على النقد والحوار- لا يكتفي من خلال عمله الجماعي بسرد وجهة النظر المحلية تجاه القضايا والأحداث، ولكنه يحاول نقل وجهات النظر الأخرى المختلفة وتقديمها للجمهور بغاية الاستفادة منها لفهم واقعه من خلال بُعده العالمي الشامل، وبالتالي تشكيل موقفه الخاص بعيدا عن أي توجيه أو تضليل إعلامي.

ينتصر مشروع «الأيام نيوز» للقيم الوطنية والإنسانية ويلتزم بالقضايا الكبرى خاصة في المحيط الإفريقي والعربي وفي مقدمتها قضية فلسطين؛ باعتبارها البوصلة التي ترسم معالم وعنوان المسار الصحيح لأي محتوى هادف يطمح إلى تحقيق أقصى درجة ممكنة من الكمال.