Journal

الوسم: القمة الإفريقية-الكورية

خلال اجتماع الشراكة الإفريقية-الكورية.. عطاف يدعو إلى تمكين إفريقيا من التكنولوجيا الحديثة

شارك وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، بالعاصمة الكورية سيول، في أشغال الاجتماع الوزاري للشراكة الإفريقية-الكورية، المخصص لتقييم التقدم المحرز في تنفيذ مخرجات القمة الإفريقية-الكورية الأولى المنعقدة في جوان 2024. وخلال كلمته بالمناسبة، عبر عطاف عن ارتياح الجزائر للمسار الذي قطعته الشراكة الإفريقية-الكورية منذ إطلاقها، مؤكدا أن تقييم الجزائر […]